وأخيراَ , فيسبوك تتيح لنا تحديد الأشخاص والصفحات الذين نرغب برؤية منشوراتهم

يشتكي غالبية مستخدمي فيسبوك من صعوبة الوصول إلى جميع المنشورات المعروضة من أصدقائهم والصفحات التي يتابعونها , وتبرر شركة فيسبوك ذلك بكثرة الصفحات والأصدقاء التي تقوم بنشر تحديثاتها في ذات الوقت مايصعب عرضها جميعها .
ولهذا السبب أعلن  ” مارك زاكربيرج Mark Zuckerberg ” مؤسس فيسبوك عن إتاحة أدوات تمكن المستخدمين من اختيار الصفحات والأشخاص الذين يتابعهم بشكل أكبر ويرغب بمشاهدة تحديثاتهم دون غيرهم .
تخصيص تغذية فيسبوك الإخباريةومن ثم عادت غرفة أخبار فيسبوك لتصدر تفاصيل الخدمة الجديدة , حيث يمكن الوصول إليها واختيار الأشخاص والصفحات المراد الوصول إلى منشوراتهم فقط من خلال خيار Newsfeed Preferences الموجود في تبويب More على تطبيق الهواتف المحمولة وفي قائمة الخيارات في نسخة متصفح الويب أيضاً , ومن ثم يمكنك تمييز الأشخاص والصفحات المهمة بالنسبة لك بعلامة نجمة تقوم بإعطاء المختارين الأولوية عند عرض المنشورات والتحديثات التي يقومون بنشرها على المنصة الزرقاء .
والآ بات بإمكاننا تخصيص شريط التغذية الإخبارية الخاص بنا للحصول على مايهمنا بالدرجة الأولى  , وهاهي الميزة التي انتظرناها طويلاً لتحسن تجربتنا في الموقع الذي نستخدمه يومياً أصبحت متاحة .
وهذا مقطع فيديو نشرته الشركة يوضح كيفية استخدام ميزة إعدادات التغذية الإخبارية

تعليقات