إضافة زر "المفضلة" للفيسبوك لحفظ أي منشور والعودة إليه في وقت لاحق

لا شك أن الشبكة الاجتماعية الأشهر  في العالم مع مرور الوقت يضاف إليها مجموعة من المميزات والخصائص الجديدة ، فالتطوير المستمر هو ضرورة وليس خيار هذا إذا كنت تريد الإحتفاط بمستخدميك أمام المنافسة الشرسة التي لن ترحمك ، فأما أن تتطور أو ستسحق وأنت حي ، لذلك تجد الفيسبوك كباقي المواقع يضيف العديد من التحسينات و المميزات من وقت لآخر ، ومع ذلك، بغض النظر عن العديد من المميزات التي يضيفها للموقع  ، سيكون دائما هناك مجال للمزيد ،فإذا لم تكن الشبكة الاجتماعية تقدم رسميا ما كنت تبحث عنه، قد يكون هناك طرق أخرى غير ذلك من بينها استعمال اضافات الكروم . أحد هذه الاضافات الجميلة والعملية هي Facebook Favorite

Facebook Favorite هي  إضافة مفيدة جدا تسمح لك بحفظ المشاركات التي اعبجتك على الفايسوبك والرجوع إليها في وقت لاحق بكل سهولة ويسر .
بعد تثبيت الإضافة (الرابط أسفل التدوينة)، وتحديث خلاصتك الفيسبوك، ستلاحظ زر جديد يحمل اسم 'المفضلة' بجانب مثل، تعليق ومشاركة والخيارات المعتادة أسفل كل بوست. بمجرد النقر على الزر الجديد ستحفظ تلك المشاركة في الإضافة ، مما يتيح لك الوصول إلى كل تلك المنشورات التي عملت لها حفظ .

للوصول للمشاركات التي قمت بحفظها في وقت لاحق، يمكنك النقر فوق رمز الإضافة على شريط العلوي للمتصفح .

وفي النافذة المنبثقة ستجد جميع المنشورات المحفوظة ، وأيضا بإمكانك التصفح الكامل لها على صفحة منفردة بالنقر على زر "Feeds"

طبعا يمكنك مسح جميع تلك المنشورات بنقرة وحدة على زر "Clear cache" أو مسح كل منشور منفردا بالذهاب إلى صفحة Full list ,كما أن الإضافة توفر لك ميزة البحث في المنشورات المحفوظة هناك .

رابط تحميل الاضافة لجوجل كروم