ما الجديد فى تحديث اندرويد 4.4.2 لجالاكسي S4 و Note 3


اندرويد 4.4 كيت كات هو الهدف الاكبر الان لمستخدمى هواتف الاندرويد وخصيصا اصحاب الفئة العليا من الهواتف وجميعا يريد معرفة ما سيحمله له هذا التحديث من مميزات وتغييرات والان سنستعرض لكم التغييرات الجديدة فى هاتفي Samsung Galaxy S4 و Note 3.
بالرغم من اتجاه سامسونج لاستخدام واجهة Magazine UX الجديدة والتي رأيناها فى Galaxy Note Pro 12.2 و Tap Pro 8.4 الا انها لم تستخدمها فى التحديث الجديد لهواتفها وربما تستخدمها فى الهواتف الجديدة مثل S5 مثلا .
اما عن تحديثات الواجهة الجديدة فى الكيت كات فهي شفافية الشريط العلوي مع وجود الايقونات البيضاء للبطارية وقوة الشبكة والتي نراها فى نسخة جوجل الخام من اندرويد كيت كات ، امكانية تغيير اللانشر المستخدم من الاعدادات وتغيير برنامج الرسائل سواء الخاص بالنظام او استخدام برنامج جوجل الشهير Hangouts للرسائل .
وجود ايقونة دائرية لتشغيل الكاميرا من صفحة القفل و اذا قمت بتشغيل مشغل الموسيقي ستجد ان صورة الالبوم الخاص بالموسيقي يظهر على كامل الشاشة فى صفحة القفل مع وجود ازرار التحكم كما رأينا فى هاتف Nexus 5 :
ايضا تحديث لوحة المفاتيح الخاصة بسامسونج واضافة الصور التعبيرية لها من المميزات الجديدة فى التحديث .
اما عن التغيير الافضل فهو فرق الاداء الملاحظ بين اندرويد 4.4.2 كيت كات و اي اصدار سابق له حيث ان 4.4.2 يتميز بالسرعة والقوة والثلاثة
واليكم فيديو يوضح التغييرات الجديدة فى تحديث الكيت كات :