شارك بحملة Movember مع نوكيا

MoWithLove
منذ أيام قليلة دخلنا شهر نوفمبر و بدأت حملة Movember و التي يقوم بها الرجال حول العالم بتطويل شنباتهم بهدف رفع الوعي لفحص و تفادي سرطان البروستات بإذن الله.
نوكيا أعلنت عن المشاركة في هذه المبادرة من خلال تطبيق يمكنك تحميله لتقوم بإلتقاط صورة لك مع شنب. شارك بهذه الحملة موظفوا نوكيا حول العالم و يمكنكم أنتم المشاركة فيها إذا أردتم هذا.
ماهوموفمبر؟مامعنىموفمبر؟
#MoWithLove
تعريف موفمبر هو حدث عالمي سنوي يستمر لمدة شهر كامل – خلال شهر نوفمبر – يقوم الرجال حول العالم بدعم هذه المبادرة بإطالة شواربهم ( نعم شنبات )  بهدف رفع الوعي حول أهمية الفحص لتلافي سرطان البروستات عند الرجال وأنواع أخرى من مرض السرطان ( والعياذ بالله ).. وبالنظر إلى الشكل والملامح الخارجية، فإن إطالة الشنب ستغير ملامح وجه الرجل وكذلك الأمر إذا تلافى مرض السرطان، فانه بالفعل تغيير لحياته بوجه أكمل. قام موظفو نوكيا حول العالم بتبني هذه المبادرة بإقامة تحديات داخل أروقة الشركة وخارجها للمشاركة في هذه المبادرة الإنسانية. من أين جاء إسم موفمبر ؟  مزيج بين كلمتي Mustache  وتعني شارب وشهر Novomber  .
الجانب الرائع والممتع بالموضوع أن نوكيا قامت بتطوير تطبيق على هواتف نوكيا لوميا لمنصة الوندوز فون، دعماً لهذه المبادرة واسمته #MoWithLove  ” موفمبر مع كل الحب” ومن خلاله يستطيع ملاك نوكيا لوميا رجال أو نساء من التقاط صوره لأنفسهم واختيار أحد الصور المناسبة من الخيارات المتاحة من الشوارب المضحكة في التطبيق ويقوم التطبيق بنشرها على الشبكات الاجتماعية لزيادة الوعي بهذه المبادرة.. وهذه لفته جميلة وتجسد أهمية المشاركة بالأعمال الإنسانية ونشر الوعي بطرق إبداعية مثيرة للاهتمام.
يمكن تحميل التطبيق من خلال الرابط او مسح الكود المرفق..
ويمكن أيضاً التبرع للحملة عبر الموقع العالمي لها – موفمبر
لمشاهدة امثله مضحكة لمن قاموا بالمشاركة بصورهم يمكنكم مشاهدة ذلك عبر الرابط https://mowithlove.com/
ادعموا الحملة باي من هذه الطرق وشاركونا صوركم بشوارب !