الإعلان الرسمي عن Galaxy Note 12.2 في يناير 2014


بعد مدة طويلة من الشائعات و التكهنات يبدو أن الإعلان الرسمي عن الجهاز اللوحي الجديد لسامسونغ Galaxy Note الذي سيكون بشاشة 12.2 بوصة ليكون الأكبر في فئته سيكون قريبا, في حين تناسلت الأخبار غير المؤكدة عن الموعد الرسمي لتسويق الجهاز الذي غالبا سيكون في أواخر سنة 2013 أو بدايات سنة 2014.

الجهاز الذي بدأ الحديث عنه منذ يوليوز الماضي  وكان من المتوقع أن يتم تقديمه رسميا على هامش فعاليات IFA de Berlin و الذي أقيم في سبتمبر الماضي, لكن أي شيء من ذالك لم يحدث.
وحسب العديد من المصادر الصحفية فإن الجهاز الجديد Galaxy Note 12.2 سيكون بشاشة 12.2 بوصة وبمعالج رباعي النواة Snapdragon 800  من qualcomme بتردد 4.2 جيغاهيرتز وبمعالج رسوميات Adreno 330 و 3 جيغا سعة الداكرة الحية  RAM و 32 جيغا سعة التخزين بالإضافة إلى كاميراتين في الواجهتين الأمامية و الخلفية بـ 8 و 2 ميغابيكسيل على التوالي.
وقد أكدت بالأمس Digitimes نقلا عن مصادرها أن إطلاق الجهاز اللوحي الجديد في نهاية السنة الحالية أو بداية السنة المقبلة وهو ما قد يعني أن رفع الستار عنه قد يكون في مؤتمر (CES) المنظم في مدينة لاس فيغاس الأمريكية في بداية يناير 2014.