ابتكار جديد لتنظيف اﻷسنان خلال 6 ثوان فقط

ابتكار جديد لتنظيف اﻷسنان خلال 6 ثوان فقط

ابتكار جديد لتنظيف اﻷسنان خلال 6 ثوان فقط

لقد ازداد الغزو التكنولوجي لحياتنا اليومية كثيرا في اﻵونة اﻷخيرة حتى وصل لابتكار طرق حديثة لتنظيف اﻷسنان كان آخرها استخدام أداة تستطيع تنظيف اﻷسنان بفعالية خلال 6 ثوان فقط.
اﻷداة الجديدة تحمل اسم Blizzident وهي عبارة عن طبعة للأسنان ثلاثية اﻷبعاد تحتوي على 600 شعيرة وتعمل على تأمين حماية كاملة للأسنان حيث يتوجب على المستخدم فقط وضع Blizzident في فمه ثم إطباقه حتى تأخذ اﻷداة مكانها المناسب وخلال 6 ثوان تنتهي العملية.
تم ابتكار Blizzident نظرا لكثرة اﻷمراض التي من الممكن أن تصيب اﻷسنان لذلك عملت الشركة على تشجيع الناس على إيجاد وسيلة آمنة وسريعة لتنظيف أسنانهم. تحتاج العملية في البداية إلى زيارة لطبيب اﻷسنان حيث يقوم بأخذ طبعة كاملة ﻷسنان المستخدم والذي يقوم بدوره بإرسالها إلى الشركة.
سيقوم فريق العمل بتسليم اﻷداة التي تلائم أسنان المستخدم 100% خلال 12 أسبوعا. وتعمل الشركة حاليا على جعل Blizzident اﻷداة المتطورة التي ينصح بها جميع أطباء اﻷسنان حول العالم . اﻷداة متوفرة وبسعر 300 دولار وقابلة للاستخدام لمدة عام حيث يستطيع المستخدم استبدالها بواحد جديدة مقابل 159 دولار أو إرسالها إلى الشركة حيث تقوم بتزويدها بشعيرات جديدة بمبلغ 89 دولار فقط . للتعرف على اﻷداة أكثر أنصحكم أصدقائي محبي تك عربي بمتابعة الفيديو.