غير شكل متصفح جوجل كروم واجعله الافضل بدون منازع مع هذه الإضافات

لعلك لا تهتم بما يمكن استغلاله في متصفحك ، مثلا علامة تبويب جديدة  حيث تحتوي على تطبيقات كروم أو صفحات قمت بزيارتها مؤخرا ، وفي الغالب تكون غير منظمة أو في شكل قبيح.
فهل تعلم أنه بإمكانك تحويلها إلى مكان يضج بالحياة  ؟ بل أكثر من ذلك يمكنك تحويلها إلى شكل يحاكي الواجهة السحرية (ميترو) لويندوز 8.1 ، مرفقة بمجموعة من خصائص التحكم الرائعة .لن أطيل عليك .
بصراحة إنه التطبيق المفضل لدي ، حيث يتيح لك مجموعة من التطبيقات تماما كويندوز 8 ،فَلِوَهْلَة أظن أني في غنا عن واجهة ويندوز 8 ، بكل بساطة هذه الواجهة أكثر ديناميكية حيث توفر لك تحديثات المواقع التفاعلية ، إضافة إلى إمكانية إضافة تطبيقات اختصار لمواقعك المفضلة ....ومجموعة من خيارات التحكم الرائعة . أتركك لإكتشافها فهي سهلة الإستعمال .
تطبيق رائع أيضا ، يوفر لك خصائص  رائعة بالإضافة إلى إمكانية تحميل بعض الأدوات المهمة ، و وجود خصائص  تحكم متنوعة تسمح لك بتصميم الميترو الخاص بك ، وغيرها من الخصائص لتحكم أفضل...
أما بالنسبة لمن لم تعجبه الواجهتين أقترح عليه هاذا التطبيق فقد أثار إعجابي أيضا :
يكفي أن أقول لك إنه منافس قوي جدا للواجهتين أعلاه و قد يفضله الكثير منكم، أتركك مع بعض الصور:


أقول لمحبي فايريفوكس أو أوبرا لا تحزن فالتطبيق يتوفر فيهما أيضا :

Opera Extension      _      Firefox Extension 

أتمنى أن يعجبك الموضوع ، لا تنسى إضافة تعليق تنتقد فيه الموضوع أو تعبر فيه عن إعجابك ويمكنك أيضا مشاركتنا ببعض التطبيقات  الغير مذكورة .