it doesn’t take a genius اشهر عباره للمقارنه بين نوكيا لوميا 920 وجالاكسي اس 3 ضد الايفون 5


it doesn’t take a genius .. انها لا تحتاج الى هذه العبقرية ،
 هذه اشهر كلمه فى الصحف والمجلات التقنيه هي العبارة التي ختمت بها سامسونج  ونوكيا اعلاناتهم المثير للجدل الذي قارنت به الجالاكسي اس 3  ونوكيا لوميا 920 مع الايفون 5 ، 

فبعد أيام قليلة من صدور الايفون 5 الذى استعرضنا جميع مواصفاته ، بكل الهالة الاعلامية التي صاحبته ، قررت سامسونج  امس الرد بصورة عملية لتأكيد تفوق هاتفها بالغ الشهرة ، الجالاكسي اس 3 ، في اعلان جديد سيبدأ في الظهور في عدد كبير من الصحف العالمية.
الاعلان ، المنشورة صورته في الفقرة التالية ، يضع الايفون 5 جنبا الى جنب مع الجالاكسي اس 3 ، في مقارنة للمواصفات ، تظهر تفوق كامل (بطبيعة الحال) للجالاكسي اس 3 .
واليوم يبدو أن نوكيا الفنلندية بدورها تنضم الى ركب مهاجمة الايفون 5 ، بعد أن نشر الحساب الرسمي للشركة على تويتر ، تغريدة بمواصفات أخر هواتف الشركة الذكية ، لوميا 920 ، وختمتها أيضا بعبارة it doesn’t take a genius التي يبدو انها أصبحت العلامة الرسمية للسخرية من الايفون 5 .
و شملت التغريدة التركيز على مزايا نوكيا لوميا 920 مثل الشحن اللاسلكي وامكانيات الكاميرا ، والشاشة اللمسية التي يمكن استخدامها بالقفاز .
شاركنا ، مارايك في الايفون 5 عند مقارنته بالجالاكسي اس 3 ولوميا 920؟ و مارأيك في سياسة سامسونج  ونوكيابالدعاية لمنتجاتها عن طريق المقارنة بمنتجات منافسيها ؟