قائمة الاجهزه التى ستعمل بنظام ويندوز 8


لقد تم الإعلان عن عديد من الأجهزة التي تعمل بنظامويندوز 8الجديد منذ عدة أشهر, و في الأسابيع الآخيرة ظهرت أكثر من مجرد بعض الإصدارات الرسمية,
وهذه القائمة تتضمن 32 جهاز, بعض هذه الأجهزة يعمل بنظام ويندوز 8, و البعض الآخر يعمل بنظام Windows RT.
على أي حال, شركة Acer تأتي في المركز الأول لأنها تمتلك حتى الآن سبعة أجهزة في هذه القائمة, منهم الجهازان اللوحيان Iconia W510 و Iconia W700.
تأتي شركة سامسونج في المركز الثاني بستة أجهزة, و هم سلسلة 7 من أجهزة All-In-One, الحاسوب Ativ Smart PC / Smart PC Pro, و الجهاز اللوحي Ativ Tab, بجانب بعض الأجهزة الآخرى.
تأتي شركة أسوس في المركز الثالث بإمتلاكها 5 أجهزة, و من هذه الأجهزة الحاسوب المحمول ذو الشاشتين Taichi, و جهازان لوحيان Vivo Tab.
تأتي Dell في المركز الرابع بثلاثة أجهزة, منهم Dell XPS 12 Duo, كما أن HP لديها أيضاً ثلاثة أجهزة, و أخيراً, تأتي لينوفو أيضاً في نفس المركز بسبب إمتلاكها لثلاثة أجهزة.
أخيراً, تمتلك سوني و مايكروسوفت جهازان لكلاً منهما, أما توشيبا, فلديها جهاز واحد فقط, و هو ال Ultrabook الجديد Satellite U920t.
يجب الوضع في الإعتبار أن القائمة لا تحتوي على أسماء الأجهزة التي يمكن ترقيتها إلى نظام ويندوز 8.
,لمن يريد قائمة كاملة بجميع الأجهزة التي ستأتي بالنظام الجديد, سيجدها هنـا. عندما تحميل هذا الرابط ستتمكن من الحصول على الملف الذي يتضمن جميع الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز 8 حتى الآن, بجانب خصائص الأجهزة و هكذا.يمكنك تحميل النسخه من هنا