غرائب وعجائب : الجزء 34

نصل اليوم لموعد جولتنا الأسبوعية من غرائب وعجائب، و التي سنستعرض فيها مجموعة منوعة من الأخبار, الصور و الفيديوهات الغريبة و الطريفة، و لنبدأ جولتنا   بأول هاتف شخصي في العالم OwnFone :

أول هاتف شخصي في العالم OwnFone

هل فكرت يومً بهاتف صغير رخيص و بسيط و سهل الاستخدام، لا يحتوي إلا على أرقام أهلك و أحبائك فقط و يمكنك حمله دائما من دون الخوف عليه إذا سقط من الكسر أو العطب ؟ اذن فهذا الهاتف هو الحل الأمثل لك و للأطفالك ..
هاتف OwnFone يعتبر أول و أصغر و أرخص هاتف في العالم و أكثرها إبتكاراً و سهولة في الاستخدام، ربما تظن في البداية بأنه هاتف عادي لكن هذا الهاتف ما تحتاجه في حياتك . فبمجرد الضغط على اسم الشخص الذي تريد الاتصال به يقوم بالاتصال به، و يمكنك أختيار عدة أشخاص معينين لتتصل بهم فيمكنك إضافة من إسمين حتى 12 أسم اذ يمكنك إرسال و إستقبال الإتصالات منهم فقط (كما تشاهدون في الصورة ) .
و يمكنك استخدامه في حالة الطوارئ كهاتف الثاني. و تحويل مكالمات التي تريد إستقبالها من هاتفك الرئيسي لهاتف OwnFone الخاص بك حتى لا تفقد أي مكالمة. و يمكن إعادة شحن الهاتق و إيقافه كأي هاتف عادي، و يمكنك الاشتراك ضمن عدة خطط لشراء دقائق للمكالمات يمكنك مشاهدتها من هنا
كما أن الهاتف متوفر بعد أللوان و تصاميم يمكنك تصميمه من الموقع المخصص به، يمكنك شراء الهاتف بـ 87 دولار أمريكي من هنا
تبدو فكرة الهاتف مبتركة جداً و يمكن أيضاً استخدمها مع أطفالك أو حتى كبار السن .
المصدر 1 2

لعبة Assassin’s Creed بين الواقع و الخيال

فيديو رائع عن لعبة Assassin’s Creed و كيف بمكن أت تكون في حياتنا (بين الواقع و الخيال) . هناك الكثير من اللقطات حقيقية لكنها تحتاج تدرب شاق فإحذر فعلها في المنزل :) (إن كنت مددمن هده اللعبة )
المصدر 1

فكر خارج الصندوق

كالعاده صورة ظريفة برتقالة على شكل قطة … ابداع بلا حدود
المصدر 1

قصة سوريا

عند بدء الثورة في سوريا ظهر انقسام في الشعب السوري بين مؤيد وثائر لكن هذا الانقسام لم يكن وليد لحظات في المجتمع السوري فما هي الاسباب الحقيقية له؟؟
المصدر 1

ما أظرفهما :)

فيديو ظريف لطفلين توأمان عمرهما 11 شهر يرقصان على الغيتار .
المصدر 1

  مقسم الكيك .. الحل الأمثل

إن كنت تعاني من تقسيم الكعكة أو الفطيرة إلى عدة أقسام متاسوية و عادلة .. فما لك سوى هذا الحل الامثل، فهذه القطعة تسمح لك بكل سهولة تقسيم كعكة أو الفطيرة إلى شرائح متساوية و بشكل عادل .
متوفرة باللون الوردي و الأخضر ، و يمكنك شرائها بـ 14 دولار أمريكي من هنا

روائع خفية

 صورة مدهشة للشاطئ الخفي في جزر ماريتا على ساحل بويرتو فالارتا في المكسيك. تصوير توماس بورتي .
المصدر 1

مجهر صغير لهاتف الأيفون

ان كنت ممن يمتلكون جهاز الايفون و تحتاج مجهر لتكبير الامور و لا تستطيع حمل المجهر دائما لان المجهر كبير و لا يتسع جيبك.. فلا بأس فإن هذه الاضافة تبدو مفيد جدا  فهو عيارة عن المجهر صغيرة قادرة على التكبير حتى 60 مرة، لتستطيع رؤية الاشياء الصغيرة . و يأتي مع 3 مصابيح مدمجة .
يمكنك شرائه ب، 30 دولار فقط من هنا

صورة معبرة

تذوق كلامك قبل أن تخرجه من لسانك !

رحلة مدهشة إلى أعالي أمريكا

فيديو مدهش لرحلة قصير حول أمريكا …
المصدر 1

 الحرية

ونختمم جولتنا بفيديو مدهش لمقعد يمارس حقه في السباحة تحت الماء .. في حمام سباحة في مركز اوسبري الترفيهي في بورتلاند .
ونصل فى نهاية حلقتنا من غرائب وعجائب انتظرونا الجمعه القادمه