غرائب وعجائب : الجزء 33

نصل اليوم لموعد جولتنا الأسبوعية من غرائب وعجائب، و التي سنستعرض فيها مجموعة منوعة من الأخبار, الصور و الفيديوهات الغريبة و الطريفة، و لنبدأ جولتنا من سنغافورة :

أول مرآب في العالم لتصليح سيارتك و حمايتها في شقتك

الانسان دائماً يحاول يبتكر و يخترع أمور كثيرة تفيده في حياته و زيادة رفاهيته بها و لا ينسى أيضاّ حماية نفسه و حماتيتها ..  ففي هذا المشروع الأول من نوعه في العالم حاولت الشركة المبتكرة في سنغافورة تطبيق مشروعها ضمن معيار أساسه الرفاهية و الامان معاً .
يعتبر هذا المشروع الأول من نوعه على مستوى العالم كله، و الذي سمي” المرأب  الشقق السمائي ” و هو عبارة عن كراج او مرأب يمكنك ايقاف سيارتك به من الطابق الارضي الخاصة بك ليقوم بنقل سيارتك بكل عناية عن طريق أله إلى المصعد لتصل في النهاية الى شقتك الخاصة (لتطمن عليها أكثر عندك)، و من مميزات المشروع أيضاً بأن تصليح السيارات هو جزء من المشروع (بشكل جزئي ) الجميل في المشروع أيضاً بأنه يمكنك عرض سياراتك الخاصة بك بجوار غرفة المعيشة الخاصة بك لتعطيها مظهراً رائعاً .
 المصدر 1

 كولومبيا بتقنية مرور الزمن

فيديو مذهل يظهر جمال طبيعة كولومبيا بتقنية مرور الزمن .
المصدر 1

قصة هولاكو

هل تريد أن تعرف قصة هولاكو ؟ لك ذلك و بشكل مختصر
برنامج جميل بقالب كوميدي بتحدق عن فصص و أحداث في أفل من دقيقتين .
المصدر 1


 فكر خارج الصندوق

معظمنا يشرب الشاي الأخضر في الصباح و ربما المساء و يحب شربه بطريقة هادئ و مميزة .. ان كنت ذلك فبالتاكيد سوف تحب هذا التصميم المميز لإبريق شاي على شكل سلحفاة .. ابداع بلاحدود
يمكنك شرائع بـ 53 دولار امريكي من هنا
المصدر 1

رجل ترك أثراً لن يمحى من تاريخ البشرية

توفي نيل أرمسترونغ أول شخص يسير على القمر في عمر ال 82 عاماً، كان شخصاً متحفظاً يبتعد عن الشهرة والأضواء كلما أتيح له ذلك.
تقول وكالات الأنباء أنه توفي جراء عملية في القلب ولم يتم ذكر المكان الذي توفي فيه.
ستظل مقولته التي قالها عندما وصل إلى القمر محفورة في أذهان الكثير من الأجيال: ” هي خطوة صغيرة لرجل ، قفزة عملاقة للبشرية”

المصدر 1

 أكبر سباق سيارات في العالم

ما شعورك حينما يلتقي أشهر و أقوى 9 سيارات في العالم في سباق واحد، ترى من ستكون أولى في السباق ؟
مثير ومدهش أليس كذلك :)
المصدر 1

سوريا في قلوبنا

رسمة معبرة توضح خلاصة الوضع في سوريا.. شهداء يحملون صوراً لشهداء يحملون صوراً لشهداء.. والمأساة لا تنتهي!!
لكِ الله يا سوريا..

تاريخ متصفحات الويب

صورة توضح تاريخ متصفحات الويب من عام 2002 حتى عامنا هذا 2012 .
المصدر 1

 قتال أم تزاوج
 صورة رائعة لاثنين من حشرة فرس النبي أو السرعوف تم إلتقاط الصورة عن كثب في بحيرة طبريا في فلسطين .(يبدو أنهم في قتال أو ربما تزاوج :)
المصدر 1

أصغر رجل و إمرأة في العالم

نختتمأ جولتنا كالعاده بصوره طريفه وهى لأصغر رجل و إمرأة في العالم يجتمعون في كتاب غينيس للأرقام القياسية لعام 2013، و يبلغ طول أقصر رجل 54.6 سنتميتر و هو شاندرا بهادور دانجي، و يبلغ طول أقصر إمرأة 62.8 سنتميتر و هي جيوتي أمج .
ونصل فى نهاية حلقتنا من غرائب وعجائب انتظرونا الجمعه القادمه