غرائب وعجائب :الجزء 24

نصل اليوم لموعد جولتنا 24 من الغرائب والعجائب ، والتي سنستعرض فيها مجموعة منوعة من  الصور والفيديوهات الغريبة والطريفة والأخبار الممتعة،

أغرب سيارة لادا مزخرفة في العالم

رأينا كثيرا من قبل سيارات  مطلية او مزينة بالذهب او الفضة و بالنفائس و الجواهر التي تسر الناظرين .. و لكنا لم نشاهد سيارة مزينة بقطع من أواني الخزف و الصلصال و الفخار
يالها من سيارة غريب .. هذه السيارة هي سيارة لادا لاندروفر المزينة بقطع من أعمال الفخار والخزف ، و التي  تسير في أحد الشوارع تيانجين أكبر مدن جمهورية الـصين الشعبية . و قاموا  بتزين سيارة لادا الاسطورية هذه بأمر من رئيس متحف الصين . و مالك هذه السيارة هو تشانغ ، يخطط الآن بعد تحويل سيارته لهديها كهدية تذكارية عملاقة للمتحف الصين .
المصدر 1

عرض فائق البطيء ل 3200 إلى 6900 لقطة في الثانية.

فيديو رائع لعرض بالحركة البطيئة لانفجار بيض و تحطيم زجاج بمعدل ما بين 3200 إلى 6900 لقطة في الثانية ،بواسطة الكاميرا فليكس فانتوم .
المصدر 1

ماذا لو


فيديو قصير جميل  يتحدث عن أفكارنا و  ازدهارنا و لو  كنا نعيش في …. و الحالات المستمرة من التساؤلات و تحدي عاداتنا و وسائل الراحة المدمرة .
المصدر 1


هل شاهدت الصخرة الذهبية من قبل؟

تقع هذه الصخرة المدهشة في بورما بجنوب شرق آسيا ، ويبلغ ارتفاعها 7 أمتار !
المصدر 1

التصفير

لفيلم قصير  باستخدام الآلاف من مطبوعات البطاطا التي تم مسحها ضوئيا من ثم تم استخدامها  كرسوم المتحركة .
المصدر 1

نافورة الكلاب

نافورة الكلب هو الحل للحفاظ على امدادات المياه الخاصة بالكلاب بشكل آمن  ، يتم توصيل نافورة على خرطوم حديقة الخاص بك، بصمام منع لتسرب المياه في حنفية،نافورة الكلاب يتميز بصمام يمكنك من ضبط ارتفاع المياه بشكل عامودي … لا مزيد من الفوضى . و بمجرد ضعط الكلب بقدمه على النافورة تجرج المياه .
متوفرة بسعر 29 دولار ، يمكنك شرائها من هنا

المصدر 1

جدف في الهواء :)


فيدو رائع لرجل يبلغ من العمر 40 عاما ، من مدينة توين فولز في أيداهو ، قام بالقفز من الطائرة في الهواء و لكنه لا لم يقفز وحده بل قفز و هو يركب قارب الكاياك التي يستخدم في المياه بالطبع :) … قفز من ارتفاع 1500 قدم عن الارض ، و عندما وصل الارض نزل ببحيرة صغيرة و قد استخدم قاربه يكون هبوطه رائع .
المصدر 1

 مواهب هندية

فيديو جميل لمواهب هندية .
المصدر 1

بحيرات بليتفيتش الساحرة

صورة ساحرة لبحيرات بليتفيتش في كرواتيا 

تشحيط بالدرجات النارية

فيديو رائع لعرض حركات و تشحيط بالدرجات النارية أو ما يسمى ب Drift .. فريق مدرب بشكل جيد .
المصدر 1

صور طريفة

كاعادة نختتم جولتنا بقطة تهوى اللعب بطريقة غريبة 
وللمزيد من الغرائب والعجائب انتظروا مفاجأت فى شهر7:)