غرائب وعجائب :الجزء 12


نصل اليوم الى جولتنا 12 وسنعرض بعض المواقف والفديوهات الغريبة والمضحة والممتعة ونبدابهذا الخبر الغريب


تعرفوا على الرجل الذي يريد كسر حاجز الصوت من دون أي مركبة

فيليكس بومغارتنر (41 عاما) ما زالت يخطط لكسر حاجز الصوت . ولكن ليس بطائرة او بأي مركبة .. بل بجسده و يأمل فيليكس أن يصبح أول إنسان يكسر سرعة الصوت بجسده .
يخطط فيليكس ليقفز بالمظلة من بالون او كبسولة من الهليوم على ارتفاع 120،000 قدم (36576 مترا) فوق سطح الأرض . و في حال نجاحها فإن ذلك سيسجل بأعلى و أطول قفزة بالمظلات في تاريخ الإنسانية .
فيديو يعرض عدة محاولات و تدريبات لكسر حاجز الصوت .

المصدر 1 2

كيف تبدو الشمس على بلوتو؟

هذه الصورة المدهشة المصنوعة بواسطة الكومبيوتر. تبدو الشمس أصغر بألف مرة من حجمها الذي نراه على الأرض.
المصدر 1

تعرفوا على الرجل الذي عاش على دراجته الهوائية لمدة 382 يوم!

من الصعب تخيل شخص يعيش حياة كاملة (أي يأكل و يشرب وينام و يغسل ملابسه و يطبخ بنفسه و يقرأ وحتى يستحم) على دراجة هوائية لأكثر من العام!!
وهذا هو بالضبط ما قام به الفنان الفرنسي غيلوم بلوشيه Guillaume Blanchet من مونتريال. قام بلوشيه بهذا العمل من أجل والده الذي يبلغ من العمر 64 عاما كهدية له و تعبيراً عن حبه و إخلاصه له، فركب من أجله دراجته لأكثر من 120.000 كلم من دون توقف (حسب ما قيل!) خالي اليدين. وعند حاجته لغرض يطلب مثل أواني القلي ، و مجموعات الحلاقة ، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، والهواتف وحتى الآلات الموسيقية .
إنه لأمر مدهش كيف أنه قادر على التعامل مع كل هذه الامور بكل سهولة و يسر، وإذا تغاضينا عن كيفية قيامه بكل هذه الأعمال على درّاجة فكيف ينام عليها؟؟ :)
قام بلوشيه بعمل فيلم عن رحلته مدته 3 دقائق ممتعة .. لنلقي نظرة !
المصدر 1 2

إنه حقاً عالمٌ رائع

فيديو لرحلة حول العالم بتقنية مرور الزمن time lapse :

فيديو مذهل لرحلة حول العالم .. بزيارة 17 دولة ب 343 يوم و ركوب 19 طائرة ، 58 حافة ، 18 قارب ، و التقاط 6237 صورة فوتوغرافية 

صورة واحدة قد تجعلك مليونيرا


هذه طرق مبسطة لجني المال من هواية التصوير .
المصدر 1

نقي زجاجة المياه في 60 ثانية فقط

قامت شركة CamelBak  بإنشاء نظام على غطاء الزجاجة يقوم بتنقية المياة من الميكروبات في 60 ثانية فقط و تستخدم  الشركة تكنولوجيا مجربة للأشعة فوق البنفسجية لتحييد فعالية الملوثات الميكروبيولوجية بمعايير وكالة حماية البيئة .
و يمكن استخدمها بسهولة فقط بثلاث خطوات و هي فك غطاء الزجاجة و ملئ الزجاج بالمياه سواء من مياه النهر او الحنفية و ثم غلقها بالغطاء ثم اضغط على الزر التنقية لمدة ثانتين ثم انظرالى شاشة LCD و هي تنقي المياه و فقط ب 60 ثانية ثم استمتع بشرب مياه نقية .
فيديو يبين و يشرح كيفية عمل هذا النظام :

المصدر 1 2

لان النوم سلطان

ما رأيكم بالنوم بين هذه المناظر الخلابة الممتعة .. مع اشراقه منعشة و رائحة معطرة و أصوات رائعة في الصباح :)
المصدر 1

صورة معبرة

ونختتم جولتنا بهذة الصورة التى تعبر عن التحديات و التقلبات في حياتنا … هل انت كذلك !!