ابداعات


هاتف ذكي من تصميم Kunihiko Nakata:

ما تراه الآن هو إحدى تصاميم الهواتف الأكثر جاذبية وبساطة وأناقة من وجهة نظري!، فالمصمم Kunihiko Nakata عمد إلى استخدام لوحين علوي وسفلي لتوفير تعدد المهام (تنفيذ أكثر من مهمة في نفس الوقت) بسرعة وكفاءة كبيرتين. شريط المهام السفلي الملفوف يعني المزيد من مهام التصفح على الشاشة الرئيسية، كما أن الشريط العلوي والمسمى بشريط مهام الشبكة يسمح للمستخدم بإرسال المعلومات في وقت واحد من خلال مجموعة من الخدمات المختارة مثل تويتر, فيس بوك, البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية. لذا فهو يسهل عملية التواصل الاجتماعي بدرجة كبيرة.
للمزيد من المعلومات حول ذلك التصميم الأنيق اضغط هنا.
- – - – - – - – - – - – - – - – - – - – - – -

ساعة i’m Watch الذكية:

إذا كنت تطلع لشراء أول ساعة ذكية حقيقة في العالم فستكون مسروراً بالاطلاع على الفيديو الموجود بالأعلى. i’m Watch مصممة للربط بأجهزة آيفون وأندرويد بل وجميع الهواتف الذكية المستقبلية، وهي كذلك مزودة بتقنية السحب والجر واللمس واستخدام التطبيقات، كما يمكن أيضاً استخدامها كمكبر صوت قوي. شاهد الفيديو للاطلاع على مزيد من التفاصيل، علماً بأن الساعة مجهزة بشاشة عرض 1.54 inch TFT تعمل باللمس وبمساحة تخزين 4GB داخلية ورامات 64MB.
- – - – - – - – - – - – - – - – - – - – - – -

ستريو الالتحام iHome’s iP4 للآيفون 4:

حنين الماضي! ستريو الالتحام iHome’s iP4 للآيفون 4 المزود بشاشة LCD وراديو FM وجهاز للتحكم عن بعد، ويعمل ب6 بطاريات تماماً مثل الأيام القديمة، وبسعر $199 (USD)!!، للمزيد من المعلومات او لشراء الاستريو اضغط هنا.


TeamViewer

:

هل تعاني من مشكلة مستعصية مع نظام التشغيل الخاص بك وتحتاج لمساعدة صديق في إصلاحها دون أن يأتي إلى منزلك؟
كل ما عليك هو تحميل تطبيق TeamViewer لتحصل على اسم مستخدم وكلمة سر تتغير في كل مرة تعيد فيها تشغيل التطبيق، ومن ثم اعطي صديقك الصلاحية في التحكم بفأرة وكيبورد حاسوبك الشخصي ليصلح لك المشكلة، ومن ثم اسحب منه تلك الصلاحيات بإغلاق البرنامج أو بطرده!
التطبيق متوفر لنظام تشغيل ويندوز, ماك, وأوبنتو وأيضاً لأجهزة آيفون آيباد وأندوريد. للتحميل اضغط هنا.
- – - – - – - – - – - – - – - – - – - – - – -

Vrtualbox:

تتعدد أنظمة التشغيل ونتردد عادة في تنصيبها على حواسيبنا الشخصية دون تجربتها، بل وأحياناً نتمنى أن نمتلك نظامين مختلفين يعملان معاً في نفس الوقت ونستطيع التبديل بينهما بسهولة دون الحاجة لإعادة تشغيل الحاسوب، لهذا صنع تطبيق Vrtualbox الذي يسمح لك بتنصيب نظام وهمي أو أكثر على حاسوبك الشخصي.
فمن خلال ذلك التطبيق تستطيع أن تفتح نافذة ماك وأوبونتو معاً في نفس الوقت وأنت داخل الويندوز دون الحاجه إلى إعادة تشغيل الحاسوب!! (والعكس صحيح ايضاً)
التطبيق متوفر لكل أنظمة التشغيل المعروفة مثل ويندوز وماك ولينكس. للتحميل اضغط هنا.
- – - – - – - – - – - – - – - – - – - – - – -

تعليقات