افضل 10 تطبيقات لا تفارق هاتفك الاندرويد الجديد

تُعد عملية البحث عن التطبيقات من اكثر العمليات سهولة لكن من الصعب أن تبحث عن التطبيقات التي بالفعل يلزم أن تكون مُثبته علي الهاتف الاندرويد التي قمت بشرائه، ففي وسط الازدحام الكبير بين التطبيقات علي متجر Play لا يعلم المُستخدم آي من التطبيقات التي تعود بفائدة إليه ويُمكنه الاستفادة منها، لذا أرفق ضمن هذا المقال 10 تطبيقات اندرويد انت بحاجه لتثبيتهم بالفعل علي هاتفك الجديد.

تطبيق Facebook الرسمي لتصفح حسابك علي الفيس بوك

Facebook
تطبيق “Facebook” هو تطبيق مجاني يُمكن للمُستخدم تثبيته علي الهاتف واستعماله لتصفح حساب الفيس بوك من خلاله فهو يتيح لك كامل الحريه في التحكم في الحساب، لكن إذا اردت إجراء المحادثات فسوف تحتاج لتثبيت تطبيق “Messenger” للقيام بذلك.
Google-Play-Banner-Get-it-On

تطبيق WhatsApp لتبادل الرسائل مع الاصدقاء بكل سهولة

WhatsApp Messenger
تطبيق “WhatsApp” هو تطبيق مجاني يمسح للمُستخدم إجراء المحادثات والرسائل الفورية إنطلاقاً من الهاتف مجاناً لكن بشرط أن يكون الاصدقاء مسجليين ضمن جهات الاتصال الخاصه بك، من مميزات التطبيق انه لا يحتوي علي إعلانات مُزعجة.
Google-Play-Banner-Get-it-On

تطبيق Instagram لمشاركة الصور الخاصه بك مع الاصدقاء

Instagram
تطبيق “Instagram” هو تطبيق رائع لمشاركة الصور مع الاصدقاء والمتابعين فيُمكنك إلتقاط الصور مباشرةً من خلاله ومن ثم رفعها حتي يشاهدها الجميع، من المميز في التطبيق أنه يوفر بعض التاثيرات اللونية التي يُمكنك وضعها علي الصورة لتصبح اجمل.
Google-Play-Banner-Get-it-On

تطبيق Retrica لإلتقاط الصور من جوالك بإحترافية

Retrica
تطبيق “Retrica” هو تطبيق مجاني يجب أن يكون علي هاتفك الآن حيث يسمح للمُستخدم إلتقاط الصور بشكل احترافي للغاية، وايضاً يحتوي علي مميزات عديدة ومن ابرزها هو آحتوائه عدد كبير من التاثيرات اللونية التي يُمكنك وضعها علي الصورة لتصبح اجمل.
Google-Play-Banner-Get-it-On

تطبيق UC Browser لتصفح الويب من جوالك الاندرويد بشكل افضل

uc browser
تطبيق “UC Browser” هو من أفضل المتصفحات علي الاطلاق المتاحه للإستخدام علي الجوالات حيث يحتوي علي مميزات عديدة تجعلك تتصفح الانترنت من الهاتف بشكل افضل وبسهولة، يذكر أننا قمنا مسبقاً بشرح مميزاته في مقال مخصص يُمكنك الاطلاع عليه من هذا الرابط …majnooncomputer.com/uc-browser
Google-Play-Banner-Get-it-On

تطبيق Truecaller لمعرفة هوية الارقام المُزعجة والمجهولة

Truecaller
تطبيق “Truecaller” هو تطبيق مميز يمسح للمُستخدم معرفة هوية الاشخاص المزعجة والمجهولة، فإذا كان هناك رقم يزعجك في بعض الأوقات فيُمكنك البحث عنه في التطبيق ليقوم بإستعراض اسم صاحب الرقم ومكانة، كما يُمكنك حظره تماماً من الاتصال بك.
Google-Play-Banner-Get-it-On

تطبيق Shazam لمعرفة اسماء المقاطع الصوتية المجهولة

Shazam
تطبيق “Shazam” هو تطبيق ممتاز يُمكن للمُستخدم الاستعانه به عند الرغبة في معرفه اسم أغنية مجهولة قمت بإستماعها وتريد معرفة اسمها لتقم بالبحث عنها وتحميلها علي الجوال، وذلك عن طريق الضغط علي آيقونة البرنامج ثم توجيه الميكروفون نحو الموسيقي المجهولة ليتعرف عليها التطبيق.
Google-Play-Banner-Get-it-On

تطبيق AppLock لتعيين باسوورد للتطبيقات المُثبته علي الهاتف

AppLock
تطبيق “AppLock” هو تطبيق مجاني يُمكنك من خلاله حماية التطبيقات الخاصه بك علي الجوال عن طريق وضع كلمة مرور للتطبيقات وبالتالي لا يستطيع آي شخص آخر فتح التطبيقات غير المُستخدم ممتلك الجوال، يُمكنك ايضاً تخصيص واجهه عند إدخال كلمة المرور.
Google-Play-Banner-Get-it-On

تطبيق Clean Master لتنظيف الهاتف من الملفات المؤقتة وتسريعهُ

Clean Master
تطبيق “Clean Master” هو تطبيق شهد أقبال كبير لدي المُستخدمون وذلك لأنه يقوم بتسريع الهاتف إلي اقصي حد عن طريق إلغاء تنشيط التطبيقات التي لا تحتاجها، كما يقوم ايضاً بحذف الملفات المؤقتة التي لا تعني المُستخدم بشئ لتوفير مساحة تخزينية في الهاتف.
Google-Play-Banner-Get-it-On

تطبيق MyAppSharer لمشاركة التطبيقات مع الاصدقاء بلاحقة APK

MyAppSharer
تطبيق “MyAppSharer” لابد من أن يكون علي هاتفك الاندرويد حتي تقوم بمشاركة التطبيقات الخاصه بك مع الاصدقاء ولكن بإمتداد APK والذي يكون عبارة عن ملف تثبيت التطبيق مباشرة، كما يسمح التطبيق بمشاركة التطبيقات بأكثر من وسيلة مشاركة.
Google-Play-Banner-Get-it-On