رسمياً إطلاق تطبيق Microsoft Office على لوحيات اندرويد

رسمياً إطلاق تطبيق Microsoft Office على لوحيات اندرويد
النسخة الخاصة بلوحيات اندرويد من تطبيقات Microsoft Office اعتباراً من اليوم لم تبق في نمط الاختبار Preview Mode بل يمكنك تحميل النسخة الكاملة اعتباراً من اليوم.
كما في الإصدار الخاص بنظام iOS الذي تم إطلاقه في العام الماضي فإن نسخة Microsoft Office هو مجاني للاستخدام بشكل أساسي لمعظم مستخدمي لوحيات اندرويد على الرغم من بقاء بعض الميزات الإضافية والتي تحتاج إلى إشتراك في Office 365 في حين كان الإصدار السابق محدد ضمن برنامج غطى أكثر من 3 آلاف نسخة في أكثر 500 لوحي اندرويد مختلف أما بالنسبة للأجهزة العاملة بمعالجات Intel فستأتي النسخة الخاصة بها لاحقاً هذا العام.
تقول مايكروسوفت بأن الإصدار العامل على هواتف ايفون وحواسب ايباد من Microsoft Office تم تحميله أكثر من 80 مليون مرة في كافة أنحاء العالم وجعل الإصدار العامل بالنظام المنافس اندرويد يعتبر استراتيجية جديدة لشركة مايكروسوفت مع خطط المدير التنفيذي ساتيا ناديلا في نشر خدمات الشركة إلى المنصات الشهيرة الأخرى حتى لو لم تكن تعمل بأنظمة ويندوز.
لاحقاً هذا العام ستطلق الإصدار الجديد للتطبيقات المكتبية Office 2016 الذي سيكون متوافقاً مع النظام الجديد Windows 10 مع شاشات تعمل باللمس.
المصدر: The Verge