تطبيقات الأسبوع للأندرويد: تطبيقات إنتاجية

android-apps
السلام عليكم، سنقوم خلال الفقرة هذه بتقديم سلسة من التطبيقات الإنتاجية للمرة الثانية نظراً لأهميتها، ذلك لجعل الهاتف أكثر إفادة لحامله.
Expense Manager
unnamed
إذا ما كنت مخولاً لصرف عدد معين من الأموال عند عملك، أو حساب و معرفة بماذا تنفق أموال فإليك هذا البرنامج. هذا التطبيق يستطيع أن يضع حدد للأموال الشهرية، و تصنيف الأموال التي قمت بدفعها، و إدارة التصنيفات التي قمت بدقع أموالك عليها، كأشياء متعلقة بالصحة، الطعام و غيرها من الأشياء. التطبيق يسمح لك أيضاً بعمل نسخ إحتياطية لمصروفاتك، و معرفة مصرفاتك الأسبوعية أو الشهرية السابقة.
en_generic_rgb_wo_60 (مجاني)
Jiffy – Time tracker
unnamed
إذا ما كان أمامك عدة أعمال للقيام بها على مستوى الأسبوع، فهذا التطبيق هو ضالتك، حيث يقوم بترتيب مهامك و الوقت المخصص لهذه الأعمال. التطبيق يتميز بكونه سهل الإستخدام و جميل حيث ستتمكن من تغير ألوان المهام. كما أن التطبيق يسمح لك بأخذ المعلومات من التطبيقات الأخرى و وضعها في التطبيق. البرنامج يعطيك الصلاحية في وضع الوقت الزائد في عمل شئ ما، كما أنك ستتمكن من وضع الساعات المخصصة للتطبيق، بحيث ينبهك عن الأعمال و المهام التي يتوجب عليك القيام بها.
en_generic_rgb_wo_60 (مجاني)
Cloud Print
unnamed
لاشك و أنك تحتاج لطباعة بعض الأشياء من هاتفك مباشرة إلى الطابعة، فمن يريد نقل الملف المراد طباعته من الهاتف إلى الحاسوب لكي يتم طباعة الملف ؟ هذا التطبيق يقوم بإعطاء أمر الطباعة عبر الواي فاي. التطبيق يسمح لك بطباعة كل ما تريده من ملفات و أسماء و حتى محتويات من الفيسبوك و برامج إدارة المهام اليومية.
en_generic_rgb_wo_60 (مجاني)
Splashtop 2 Remote Desktop
unnamedA385KDX6
تطبيق يسمح لك بإدارة حاسبك عن بعد، حيث أنه يسمح لك بالوصول و التحكم بعدة برامج مثل المتصفح و برامج الأوفيس و غيرهم، كما أنه يدعم حتى 5 حواسيب بنظامي الويندوز و الماك. التطبيق يسمح لك بإدارة الحاسب بكل سهولة، كما أنه يدعم العديد من الأشياء، كدعم الألعاب و فتح الفيديوات أيضاً. التطبيق أمن بشكل كبير.
en_generic_rgb_wo_60 (مجاني)
CamCard Free – Business Card R
unnamedVPYQMK2B
تطبيق خاص بتصوير بطاقات الأعمال و تحويلها لقائمة الأسماء، ما يميز التطبيق هو أنه يقرأ كل شئ في البطاقة من بريد إلكتروني و أرقام و غيرها. التطبيق يسمح لك بإنشاء حساب لكي تصل لقائمة الأسماء عبر الحاسوب و جهازك اللوحي. التطبيق يدعم 200 لغة مختلفة.
en_generic_rgb_wo_60 (مجاني)
TripIt Travel Organizer – Free
unnamedELC1NKNE
تطبيق رائع يقوم بإدارة مهام سفرك. الجميل هو أنك عندما ترسل رسالة لتأكيد معلومات السفر لإحدى الشركات المعنية بذلك، يقوم التطبيق بإدارة مسار الرحلة حسب خطتك، و يمكنك التعديل على تلك الخطة بناءاً على ما تريده. بالطبع من ضمن الخطط وضع تواقيت المترو و الحفالات و غيرها من الأشياء، و يمكنك مشاركة هذه الخطة عبر مختلف الشبكات الإجتماعية.
en_generic_rgb_wo_60 (مجاني)
Bloomberg for Smartphone
unnamedJMM5XSQT
هنالك من يريد أن يكون على إطلاع بسوق الأسهم أينما يريد، فهذا البرنامج و المقدم من بلومبيرج، وهو يعد الأكثر مصداقية حول العالم و بالتعاون مع كبرى المؤسسات الإعلامية، و ستحصل على أخر الأخبار حول الأسهم بالوقت المناسب.
en_generic_rgb_wo_60 (مجاني)
Feedly. Google Reader News RSS
unnamedM4WI2522
لاشك و أن هنالك الكثيرون الذين يتابعون مواقع مختلفة التوجهات، لكن ما المانع في وضع كل تلك الأخبار في واجهة واحدة؟. هذا التطبيق يقدم لك خلاصة الـ rss في كافة المجالات و المواقع، حتى يوتيوب و تمبلر، كما أنه يعد البديل الأفضل لخدمة جووجل السابقة.
en_generic_rgb_wo_60 (مجاني)
Flipboard: Your News Magazine
image
تطبيق مشهور و هو لوضع أهم الأخبار العالمية في مختلف المجالات في هاتفك، لابد من تواجده، فهو سهل الإستخدام و جميل للبقاء على إتصال على أهم الأخبار حتى التقنية منها.
en_generic_rgb_wo_60 (مجاني)
Keeper® Password & Data Vault
image
تطبيق يقوم بحفظ جميع أرقامك السرية، سواءاً أرقام البنوك أو المتعلقة بالإنترنت، ذلك لكي لا تنسى شئ. كما أن التطبيق مشفر بواسطة تقنية 256-bit encrypted Secure Socket Layer.
en_generic_rgb_wo_60 (مجاني)
إلى هنا نكون قد إنتهينا من فقرة هذا الأسبوع، لأي طلب نتمنى أن تخبرونا في صندوق التعليق بالأسفل. لمشاهدة الفقرة السابقة إضغط هنا.