نوكيا تكشف عن سلسلة هواتف Asha الجديدة في أبوظبي

214578
بعد سلسلة من التسريبات والإشاعات قامت شركة نوكيا أخيرا بالكشف رسميا عن سلسلة هواتف Asha الجديدة للأسواق الناشئة، بما في ذلك Asha 500 و Asha 502 و Asha 503 الذي يدعم شبكات الجيل الثالث.
خلفاء الهاتف Asha 501، سوف يأتون بغطاء واقي إضافي شفاف اللون والذي يغطي الغطاء الفعلي للهاتف الذي يأتي بتشكيلة مختلفة من الالوان الزاهية المميزة.
وقد تم تجديد واجهة الكاميرا، بما في ذلك القدرة على الوصول السريع إلى الكاميرا مباشرة من خلال LockScreen. يمكنك أيضا التمرير من اليسار إلى اليمين للوصول إلى الصور الملتقطة ووضع كاميرا الفيديو، على التوالي، وهناك أيضا خيار مشاركة الصور الملتقطة على شبكة الفيسبوك.
بالنسبة للهاتف Asha 500 فهو يأتي بكاميرا 2 ميغابكسل كما انه يتوفر في خيار وحيد الشريحة وثنائي الشريحة SIM. اما بخصوص الهاتف Asha 502 فهو متاح فقط كجهاز ثنائي الشريحة SIM، ولكنه ياتي مع كاميرا بدقة 5 ميغابكسل. وبالنسبة للهاتف Asha 503 فهو يدعم شبكات الجيل الثالث كما أنه مدعوم بطبقة الحماية الزجاجية Gorilla Glass 2، وهو متوفر أيضا في خيار وحيد الشريحة وثنائي الشريحة SIM على غرار Asha 500.
جميع هذه الهواتف ستكون متاحة في الربع الرابع من هذا العام في تشكيلة مختلفة من الألوان والتي تشمل اللون الأبيض والأسود والأحمر والأخضر والأصفر والأزرق السماوي.
بالنسبة للأسعار، فالهاتف Asha 500 سوف يكلف 69 دولار، في حين أن الهاتفين Asha 502 و Asha 503 سوف يكلفان 89 دولار و 99 دولار على التوالي. وستكون هذه التشكيلة متاحة كلها في كل من إفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا والشرق الأوسط، ومن المتوقع أيضا أن يتم ترحيل الهاتفين Asha 502 و Asha 503 إلى أمريكا اللاتينية في وقت لاحق من هذا العام.