تحديث GDR2 بدأ بالوصول إلى هواتف الويندوز فون 8

facebook Windows Phone
في وقت سابق من هذا الأسبوع وجدنا أن بعض الهوتف مفتوحة الشريحة من ATIV S بدأت بتلقي تحديث General Distribution Release 2 والمعروف إختصارا بإسم GDR2.
تبين بأن الهاتف HTC 8X بدأ بالإنضمام إلى قافلة الأجهزة المحدثة في وقت سابق من اليوم، ولقد تم تأكيد هذا الأمر من جانب العديد من المستخدمين على مختلف المواقع التقنية الأجنبية.
للتذكير، فإن تحديث GDR2 يجلب إلى هواتف الويندوز فون العديد من الميزات من بينها دعم موجات الراديو FM، وجلب ميزة Datasense التي تقوم بالحفاظ على إستهلاك البيانات بحيث تعمل على ضغط صفحات الإنترنت التي تتصفحها دون التقليل من جودتها كثيراً وستعمل على توفير 45% من بيانات الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذا التحديث سوف يحسن أيضا ميزة Music Hub مما سيجعلها تبدوا أسهل لتحديد وتحميل الأغاني من خدمة Xbox Music.
تحديث GDR2 يضيف بعض التحسينات إلى HTML 5 في الإنترنت فضلا عن إضافة بعض الإستقرار والتحسن إلى خدمات VoIP مثل Lync و Skype، كما أنه يجلب المزيد من الإصلاحات لبعض الشوائب الموجودة في النظام حاليا كما أنه سيضيف المزيد من الإستقرار للنظام. هذه الميزات تبدوا بسيطة جدا ولكنها ذات أهمية كبيرة جدا، والدليل على ذلك أن هذا التحديث كلف شركة مايكروسوفت 8 أشهر من العمل المستمر والجاد. ولكن تجدر الإشارة إلى أن التحديث الضخم بالنسبة لنظام الويندوز فون 8 لن يكون جاهزا حتى العام 2014.