مايكروسوفت تطلق المُتصفح Internet Explorer 10 الخاص بويندوز7


ie10-preview-windows-7-download-logo
إذا كُنت من المُهتمين بشركة مايكروسوفت, ستعلم أن الشركة قامت اليوم بإصدار مُتصفح Internet Explorer 10 الجديد الخاص بنظام التشغيل ويندوز 7. المُتصفح المُعاد التصميم تماماً تم إطلاقه لأول مرة الشهر الفائت عندما قامت الشركة بإطلاق نظام التشغيل ويندوز 8, و هو النظام الذي تم تغييره بشكل كامل عن جميع نُظم ويندوز السابقة التي قامت بتشغيل الحواسيب لعقود كثيرة.
مُتصفح Internet Explorer 10 الجديد تم إصداره كنُسخة تجريبية لمُستخدمي نظام ويندوز 7. النظام الجديد لا يدعم نظام XP, فيستا, أو أي نظام آخر أقدم من نظام ويندوز 7.
بالرغم من أن شركة مايكروسوفت تُخاطر بمُستقبلها الكُلي على نظام ويندوز 8, إلا أن عدد كبير من الحواسيب تعمل بنظام ويندوز 7. قالت شركة مايكروسوفت أن أكثر من 670 مليون رُخصة ويندوز 7 تم بيعها مُنذ إطلاقه لأول مرة في عام 2009, و يرى المُحللون أن ويندوز 8 لن يستطيع الوصول إلى هذا المُستوى إلا من بعد الوصول إلى عام 2014 على الأقل.
الحواسيب الشخصية, الحواسيب المحمولة, و الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز 8 سيأتي معها مُتصفح Internet Explorer 10 مُثبت بشكل تلقائي, أما المُستخدمين الذين لديهم أجهزة ذات أنظمة أقدم من ويندوز 8, سيحتاجون إلى تحميل المُتصفح الجديد من الإنترنت, و تثبيته بشكل مُنفصل.
بالرغم من أن مُتصفح Internet Explorer 10 يقوم بفتح الصفحات المُختلفة بشكل أسرع و أفضل, إلا أنه ما زال لا يعجب مُستخدمي نظام ويندوز 7, و هذا, بسبب أن شركة مايكروسوفت قامت بتصميم مُتصفح Internet Explorer خصيصاً للأجهزة اللوحية و الأجهزة الآخرى التي تعمل باللمس.
لتحميل المُتصفح الجديد بشكل مُنفصل.من هنا.