أول أجهزة الUltrabook من توشيبا فى أسواق المنطقة


طرحت شركة توشيبا جهاز بورتيجيه Z830 ألترابوك™ بقياس 13.3 بوصة، والذي يعد أول جهاز ألترابوك™ من صنع الشركة يرتكز على معالجات Intel® Core™ والتي توفر إمكانيات التنقل والمتانة والأداء ومزايا الوسائط المتعددة الأساسية من خلال تصميم رشيق وانسيابي. سيتوفر جهاز بورتيجيه Z830 في أسواق الشرق الأوسط في شهر ديسمبر 2012.

يعد جهاز بورتيجيه Z830، بسماكته البالغة 15.9 مم ووزنه الذي يقل عن 1.2 كغ، أكثر أجهزة ألترابوك™ رشاقة وأخفها وزناً. ويستمد هذا الجهاز قوته من الجيل الثاني لأحدث معالجات Intel® Core™ المخصصة لأجهزة ألترابوك™، ومن بطاقة الرسوميات Intel® HD 3000، وكذلك من القرص الصلب الذي يعمل بتقنية Solid State والذاكرة البالغة 4GB من نوع DDR3.

وقد تم تغليف جهاز توشيبا بورتيجيه Z830 ألترابوك™ بغلاف خفيف ولكن متين من خليط معدن المغنيزيوم، وتم تزويد تصميمه ببنية سداسية الأضلاع من أجل متانة أعلى وموثوقية أكبر وصلابة أفضل ومقاومة للانثناء والسقوط والصدمات. وبالإضافة إلى ذلك، فإن لوحة المفاتيح الأنيقة ذات الحجم الكامل وإضاءة LED خلفية تجعل الطباعة سهلة في بيئة العمل ذات الإضاءة المنخفضة، كما تتميز لوحة المفاتيح هذه بأنها مقاومة لتسرب السوائل مما يوفر الحماية من السوائل المراقة بشكل عرضي، وبالتالي حماية البيانات الموجودة على الجهاز.
تم تزويد جهاز بورتيجيه Z830 ألترابوك™ من توشيبا بوسائل التواصل الأساسية, فهو يحتوي على مآخذ بالحجم الكامل وهي USB 3.0 وHDMI وVGA وGigabit LAN و منفذ لبطاقات SD وSIM-card. كما يدعم هذا الجهاز  الخيارات اللاسلكية مثل Wi-Fi™ المدمجة وBluetooth® 3.0 + HS وMobile Broadband 3G للاتصال الأفضل في أي وقت وفي أي مكان.

تعليقات