من الغرائب والعجائب الجزء الاول


تستيقظ في الصباح لتجد حفرة مرعبة تحت سريرها !!

تخيل أن تستيقظ ذات صباح لتجد حفرة بهذا الشكل تحت سريرك مباشرةً !!

هذا ما حدث مع إنوسينتا هيرنانديز التي تبلغ من العمر 65 عاماً حين استيقظت في الصباح لتجد حفرة عمقها 12 متر تحت سريرها مباشرةً!!
الطريف أن سكان المنطقة وإنوسينتا سمعوا دوياً مفزعاً في المساء فهرعت إنوسينتا كما تقول نحو النافذة لتعرف مصدر الصوت، لكنها فوجئت بجارها ينظر إليها ويقول أن مصدر الصوت هو منزلها!!
نفت ذلك حينها وظن الجميع أنه انفجار لأنبوب غاز أو شيء من هذا القبيل، لتستيقظ إنوسينتا في الصباح وتكتشف أن المصدر كان تحت سريرها مباشرةً!!
مشهد مفزع بالطبع لكن لحسن الحظ لم تكن تلك الحفرة كبيرة كعادة هذه الظاهرة المخيفة، لأن  نفس هذه المدينة شهدت ثقباً آخر بلغ عمقه 30 متراً وابتلع منزلاً من ثلاثة طوابق في لمح البصر!!



صنبور الكهرباء !!

تعتمد الكثير من أجهزتنا الحديثة على منفذ USB لشحنها بالكهرباء كأجهزة الموبايل والكاميرات الرقمية، لذا قام المصمم كي ويجيا بتصميم هذا الطريقة الرائعة لشحن الهاتف:
مقبس USB على شكل صنبور مياه يتم إيصاله بالحائط !!
لازالت الفكرة حتى الآن مجرد تصور فقط لكن أرجو أن تتاح قريباً في الأسواق !


دراجة نارية من عالم آخر !

يحب الكثيرون تعديل درجاتهم أو سيارتهم وهكذا فعل  أحد العمال في بانكوك لكنه ذهب بفكرة التعديل بعيييداً جداً كما ستشاهدون:
يبلغ رونجورما من العمر 54 عاماً ويجد هوايته في استخدام قطع غيارات الدرجات والسيارات القديمة ليحول بها درجاته إلى وحش من كوكب آخر !!
فكرة بارعة خاصةً أن كل ما يحتاجه هو قطع غيار قديمة كانت ستلقى في سلة المهملات، لكنه حولها بإبداع إلى تحف فنية رائعة !!

تعليقات