غرائب وعجائب : الجزء 30

نصل اليوم لموعد جولتنا الأسبوعية من الغرائب والعجائب، و التي سنستعرض فيها مجموعة منوعة من الأخبار الممتعه, والصور و الفيديوهات الغريبة و الطريفة، و لنبدأ جولتنا أمريكيا :

امرأة أميركية تحب أكل الصخور

 
إن معظم الناس عندما يتعكر مزاجهم يأكلون الشوكولاته لرفع معنوياتهم. لكن تيريزا لا تأكل الشوكولاتة بل تأكل الصخور لترفع معنوياتها .
نعم أنت لم تقرأ العنوان بالخطأ !! بين الحين و الاخر تنشر لنا وكالات الاخبار عن شخص أغرب من الاخر فسابقا عرضنا عن الإمرأه التي تأكل الصابون يمكنك مشاهده هنا واخرى تاكل البيتزا فقط البيتزا و أخرى تأ كل المايونيز مع كل شيء … لكن  تيريزا هي أغرب بينهم و التي تبلغ من العمر 45 عامً فهي تأكل الصخور منذ 20 عاماً تقريباً غريب أليس كذلك فلم يحصل لها أي أمر .
و قد استهلكت او أكلت تيريزا في الـ 20 عاماً الماضية أو حتى الان أكثر من 1360 كيلوغرام أي ما يساوي أو يعادل متوسط ​​وزن الحوت الأحدب .
و تقول تيريزا : “أنا أحب مذاقها ترابي و عندما أكلها أشعر براحة النفسية ” .
و من الجدير بالذكر بأن  الحيوانات مثل الذئاب و السلاحف فقط تأكل الصخور لتساعدها على الهضم – و لكن نادرا ما يحدث ذلك مع البشر .
المصدر 1

أصغر فرشاة أسنان في العالم

هل تعاني من تسوس أسنانك لأنك على تنظفها لا تقلق فمع فرشاة رولي يمكنك الحفاظ على أسنانك نظيفة و منعشة في أي وقت و في أي مكان .
نشرت العديد من المواقع في الايام القليلة السابقة صور لفرشاة تقوم بتنظيف أسنانك بها بشكل مختلف و بحجم مختلف عما نستخدمه دائما في الحقيقة لا ادري اذا كانت مجدية لكني اعتقد بأنها جيدة . فرشاة أو أقراص رولي هي أقراص مطاطية مغطى بالمئات من الشعيرات الصغيرة التي تعمل على إزالة جزيئات الطعام من أسنانك و تنظيفها، و كما أنها مطلية بمادة الفلوريد و إكسيليتول. و يمكنك مضغها و تحريكها بلسانك لتنظيف أسنانك بها بكل سهولة بعد كل وجبة طعام .
متوفرة في المملكة المتحدة و كافة أنحاء أوروبا حتى الان، و بسعر يبدأ من 8 دولار لـ 12 قرص حتى 50 دولار أمريكي لـ100 قرص .
يمكنك معرفة المزيد من المعلومات عنها، و شرائها من هنا

بحر من الغيوم

فيديو مدهش يطهر الغيوم كأنها بحر .. بتقنية مرور الزمن
المصدر 1

 بنطال بمكيفات هوائية

من المؤكد جميعنا نعاني من حر هذه الاجواء يمكن ان تكون هذه الفكرة جيدة نوعاً ما .
يبدوا البنطال و القميص غير مناسبين ؟؟ صحيح لكن الفكرة مفيدة . يتكون البنطال و القميص من مجموعة من مراوح التي تعمل ببطارية معلقة على السطح الخارجي للبنطال و تتكون هذه الملابس من البوليستر بنسبة 65٪ و من القطن بنسبة 35٪ .
يمكنك شرائها بـ 208 دولار أمريكي من هنا

فكر خارج الصندوق

جميعنا يستمتع كثيرا بتناول المثلجات و يستمتع أكثر بأكل للبسكويت بعد انتهاء البوظة . هل فكرت يوماً بأن تطبق نفس الفكرة على كوب قهوتك ؟
نعم و لما لا يمكنك ان  تستمتع بشرب قهوتك من كوبك ثم تقوم بأكله بعدها .. يتكون الكوب من المعجنات (الكعكة ) التي تم تغطيتها بمسحوق السكر الخاص و الذي يعمل بمثابة عازل للماء مما يجعل كوب فعال للأحتفاظ بالسائل و يوفر لك التحلية في نفس الوقت .
 المصدر 1

 ماريو بطعم مختلف

فيديو رائع للعبة ماريو على أرض الواقع من الورق بشكل مختلف …
المصدر 1

الألعاب الأولمبية

فيلم قصير عن شعلة أولمبيات لندن و بالمناسبة اليوم هو أول يوم …. :)
المصدر 1

مخلوقات مدهشة

سبحان الله الذي وضع الامومة بكل المخلوقات …

فن التنفس

فيلم قصير يعرض فن التنفس بالنار بالعرض البطيء… قد تستغرب من ذلك ..
المصدر 1

كأنها أزهار ملقاه على الأرض!

صورة رائعة لطيور الببغاء الذهبية وهي مجتمعة حول الطعام

سمكة البيرانا المقص

فيديو يظهر مدى قوة أسنان سمكة البيرانا المقص .
المصدر 1

رياضة القفز بالمظلة

عرض جميل لـ 88 مرأة قفزوا من الطائرة لشكلوا لنا زهرة زرقاء و حمراء في  موسكو، و قد حققوا رقما قياسياً جديد بالقفزة بالمظلات عند النساء وذلك لدقته و سرعة تشكيله .
المصدر 1

 حقول الخردل

صورة مدهشة حقول شجر الخردل الأصفر في ألمانيا ..
المصدر 1

كرسي على شكل همبرغر

تبدوا لذيذة أليس كذلك … لكن انتظر هذه ليست أكبر همبرغر، بل هذا كرسي على شكل همبرغر
المصدر 1

لو كانت الارض مكعبة

نختتم هذا الجزء كالعاده  بصورة ظريفة للكرة الارضية لو كانت ليست دائرة ..
انتظروا الجزء القادم من الغرائب والعجائب وغدا باذن الله الجزء الرابع من رمضانيات اشترك ليصلك كل جديد هنا