جوجل تحدث خدمة الترجمة الخاصة بها لتصبح أكثر ذكاءً

Google_Translate_HINDI-2
أعلنت شركة جوجل في تدوينة لها أنها قامت بتحديث خدمة الترجمة الخاصة بها ” Google Translate ” لتضيف إليها عدداً من اللغات والتقنياتالجديدة التي تجعلها أكثر ذكاءً  وفائدًة من ذي قبل .
وبعد التحديث الأخير أصبحت خدمة جوجل عبر الهواتف المحمولة تدعم ترجمة المزيد من اللغات عن طريق التعرف على النصوص من خلال الكاميرا واستبدالها باللغة المطلوبة بذات طريقة العرض الموجودة بها أصلاً , وأصبح يدعم التعرف على مزيد من الخطوط بشكل تلقائي وبلغات مختلفة على الخدمة التي بدأت باختبارها منذ شهر يناير الماضي .
وأصبح المترجم اليوم يدعم الترجمة بين 90 لغة بطريقة الكتابة العادية  والادخال الصوتي و32 لغة بطريقة التعرف على الكتابة من الصور وترجمتها بشكل نصي مكتوب , إضافة إلى 27 لغة تدعم الترجمة الصورية المباشرة بعد إضافة 20 لغة جديدة إلى الخدمة منها البلغارية , الكاتالونية , الكرواتية , التشيكية ,التركية , الفلبينية , الاندونيسية , الليتوانية , السويدية والأوكرانية .
كما أصبح تطبيق الترجمة الخاص بالهواتف المحمولة يستهلك بيانات أقل بكثير من قبل وذلك لمساعدة الناس في المناطق التي لا تتوفر فيها خدمات انترنت عالية السرعة .
كما قالت جوجل أنها تعمل على تحسين جميع القواميس المستخدمة في اللغات المدعومة للحصول على أفضل النتائج وأكثرها دقة ومصداقية وذلك بمساعدة ” مجتمع الترجمة Translate Community ”  الذي تقدم فيه اقتراحات من جميع انحاء العالم لتصحيح كلمات وعبارات خاطئة لرفع مستوى الخدمة المقدمة .
وسيحصل المستخدمون على التحسينات الجديدة مع التحديث القادم للتطبيقات على الهواتف المحمولة لأجهزة أندرويد و iOS 

تعليقات