slidesms موقع لارسال عدد لانهائي من الــ SMS الى أي دولة و بالمجان


كيف ترسل عدد لانهائي من الــ SMS الى أي دولة و بالمجان

اقدم لكم في هذا الموضوع شرح لموقع slidesms والذي يتيح لك إرسال رسائل لانهائية ومجانية ، يعمل مع جميع دول العالم كما انه تمت تجربته بنجاح مع شبكات الإتصال . يكفي بعد ولوجك للموقع، ان تحدد الدولة التي ترغب ان تراسلها برسالتك النصية القصيرة واقترح عليك ان تجرب مع رقمك الخاص حتى تتأكد إن كانت تعمل بنجاح مع شبكة الإتصال في دولتك . بعد ذلك تكتب رقمك الهاتفي بدون صفر في خانة Phone Number. مثلا لو كان رقمك هو 010123456789  اكتبه هكذا 10123456789 في الخانة الثانية المقابلة لكود الدولة .

بعد ذلك في Type Your Message اكتب رسالتك ولاتنسى كتابة كود الكابتشا الموجود في الصورة قبل النقر على Send . إذا ظهرت رسالة باللون الاخضر هذا يعني انه تم إرسال الرسالة بنجاح . إنتظر بعض الوقت وستصلك . (قد يطول الوقت إذا كان هناك ضغط على الموقع )  أما إذا كانت باللون الاحمر هذا يعني انه حدث مشكل أثناء إرسال الرسالة .
اذا وصلت الرسالة النصية بنجاح واردت ان ترسل رسالة أخرى قد تجد ان الموقع يمنعك من ذلك ويطلب منك ان تنتظر قليلا قبل إرسال رسالة اخرى . ويمكنك تجاوز ذلك عن طريق النقر على إعدادات في متصفح جوجل كروم وفتح نافدة التصفح الخفي incognito window وبعد ذلك ادخل الى الموقع مجددا وستجد انك لم تعد مقيدا بالإنتظار .


 اتمنى ان يعجبك الموقع في هذه التدوينة كما اطلب من الإخوة الاخد بعين الإعتبار انه عندما تنشر تدوينات مثل هذه يكون هناك عدد كبير من الزوار يشكل ضغط على السرڤر الذي يقدم الخدمة ، لهذا إذا لم يفتح معك الموقع او كان تصفحه بطيئ او لم تتوصل برسالة نصية قصيرة في هاتفك حاول ان تعاود دخول الموقع في وقت لاحق ريتما يخف الضغط شكرا .

موقع : slidesms