5 اضافات جديدة لمتصفح جوجل كروم عليك بتجربته

اليوم نعود مجدداً بـ5 اضافات جديدة ايضاً ورائعة جداً.
5 اضافات جديدة لمتصفح جوجل كروم عليك بتجربتهم 5 اضافات جديدة لمتصفح جوجل كروم عليك بتجربتهم

اضافة IOS 7 لتغيير شكل التبويبات الجديدة فى جوجل كروم

ios 7 5 اضافات جديدة لمتصفح جوجل كروم عليك بتجربتهم
اضافة IOS 7 New Tab Page , اضافة رائعة جداً وهي عبارة عن اضافة تسمح لك بتغير شكل التبويبه الجديدة او النوافذ الجديدة فى جوجل كروم إلي شكل IOS 7 الرائع ,حيث تمكنك من التحكم الكامل في كل شئ في الـNew Tab فا يمكنك تغير الخلفية وايضاً اضافة التطبيقات وحفظ المواقع المفضلة لديك بالتاكيد اضافة رائعة جداً لانها ايضاً تتوفر باللغة العربية حتي يكون الامر سهل لدي المستخدمين العرب. فا يمكنك تجربة الاضافة قبل تثبيتها من هنا وإذا اعجبتك قم بتثبيتها علي المتصفح والاستمتاع بشكل ومظهر جميل للـNew Tab.

اضافة OneTab لفتح اكثر من نافذة دون التاثير علي جهازك

BeFunky unnamed.jpg 5 اضافات جديدة لمتصفح جوجل كروم عليك بتجربتهم
اضافة OneTab , تمنحك هذه الاضافة ميزة فتح الكثير من النوافذ او الصفحات فى جوجل كروم دون التاثير علي موارد جهازك فنحن نعلم انه عند فتح نافذة جديدة فى المتصفح تنشئ processes فا في كل مرة تقوم بفتح تبويب جديد يقوم بسحب سرعة وموارد جهازك ولكن عند تثبيت اضافة OneTab قم بفتح نوافذ كما تحب ولن تستهلك موارد جهازك حيث تعمل هذه الاضافة علي فاتح جميع النوافذ فى Tab واحد وبالتالي لا يتاثر جهازك بذالك انها بالفعل رائعة icon biggrin 5 اضافات جديدة لمتصفح جوجل كروم عليك بتجربتهم .

اضافة Hola لتصفح المواقع المحجوبة فى بلدك

hola 5 اضافات جديدة لمتصفح جوجل كروم عليك بتجربتهم
اضافة Hola , بالتاكيد لا يوجد بلد إلا وكان بها مواقع محجوبة بذات البلدان المحتلة او الذي يوجد بها حروب حيث يتم حجب المواقع عنهم وهي المواقع المشهورة مثل يوتيوب تويتر وانستجرام ولكن لفتح هذه المواقع المحجوبة يجب عليك استخدام VPN تابع لبلد آخري لم يتم حجب الموقع لديها ولتغير رقم الـ VPN الخاص بك لمدينة آخري يتطلب هذا الامر العديد من الخطوات ولكن اضافة Hola تسهل هذه الامور فقط ضغطة زر وتقوم بتغير الـvpn بسهولة إلي اي بلد تختارها انت فقط هذا ما فى الاضافة ويمكنك معرفة كيفية التعامل مع الاضافة من الموقع الرسمي.

اضافة Musixmatch لعرض كلمات الاغاني علي اليوتيوب

musiXmatch 5 اضافات جديدة لمتصفح جوجل كروم عليك بتجربتهم
اضافة musiXmatch , هذه الاضافة تقوم بعرض كلمات الاغنية كترجمة الافلام علي اليوتيوب مباشرة حيث تبحث بشكل آلي وتقوم بعرض كلمات الاغنية. ولكن بعد تثبيت الاضافة قم بالدخول الي اليوتيوب ثم قم بتشغيل اي اغنية تريدها وستجد أن كلمات الاغنية اصبحت تظهر علي الاغنية ولكن الاضافة لا تعمل مع جميع الفيديوهات.

اضافة SwiftPreview لمشاهدة محتوي الرابط قبل الفتح

Capture 5 اضافات جديدة لمتصفح جوجل كروم عليك بتجربتهم
اضافة SwiftPreview , هذه الاضافة تسمح لك امكانية مشاهدة محتوي الرابط بدون الضغط عليك. فقد تضيع الكثير من الوقت في الدخول الي رابط لا قيمة له او الي موضوع بلا قيمة ولكن مع هذه الخاصية يمكنك فقط بمجرد المرور علي الرابط مشاهدة الصفحة وكأنك قمت بالضغط عليها.